وصف المنتج

الصابون الأسود الأفريقي هو نوع صابون مغذي للجلد و ملئ بالفوائد له ، و ذلك بسبب وفرته في المواد المضادة للأكسدة ، و يتكون الصابون من العديد من المكونات منها : الكاكاو و سعف النخيل و زيت النخيل و بعض المكونات الإضافية إعتمادا على صناع الصابون ، و يمكن أن يضيفوا العسل لتنعيم البشرة و زبدة الشيا أو زبدة الكاكاو لترطيب إضافي (بعض الصابون الأسود يكون أكثر فعالية من غيره) .


فوائد الصابون الإفريقي للجلد :


1.يحمي ضد الشيخوخة : فهو يحتوي على المواد المضادة للأكسدة ، و التي تحمي الجلد من الضرر و مسببات الشيخوخة المبكرة للجلد ، و التجاعيد و خطوط الوجه 


2.يحسن لون البشرة : فهو يحسن نسيج الجلد ، للحصول على بشرة أكثر ليونة و أكثر توهجا .


3.يعالج بهتان الجلد : حيث يساعد الصابون الإفريقي الأسود على علاج البقع البنية و تغيير الألوان .


4.يقلل من إلتهاب الجلد و التهيج : حيث يساعد الصابون الإفريقي الأسود على تقليل الإلتهاب و تهيج الجلد ، و هو مهدئ للجلد الجاف و هو يخفف من البقع الجافة ، و الطفح الجلدي و المناطق الحمراء .


5.يساعد على شفاء مشاكل الجلد : يخفف أعراض الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، و يقول مستخدميه أنه يساعد على تقليل و علاج حب الشباب و التخلص من الرؤوس السوداء و الصدفية و  الأكزيما .


6.ينظف الجلد من العمق : و هو يحتوي على مضادات للجراثيم و خصائص مضادة للفطريات و هو يقوم يتطهير المسام من العمق ، و هو فعال في إزالة المكياج بسبب الزيوت و الزبدة أيضا .


7.يخفف من آثار الشفرة : فهو يستخدم أيضا من قبل الرجال أثناء الحلاقة بسبب محتواه العالي من زبدة الشيا  و الذي يحمي الجلد .


8.مقشر فعال : فهو يحتوي على مواد و التي توفر خصائص التقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة ، و  بالتالي يقوم بتحسين الخطوط الدقيقة ، و تخفيف و تجديد شباب الجلد .


المزيد عن المكونات المشتركة في الصابون الأسود :


جلود و أوراق موز الجنة و التي لديها نسبة عالية من الحديد و الفيتامينات A و E ، و فيتامين E يساعد على بناء الأنسجة ، و يساعد على شفاء و ترطيب الجلد و تحسين الملمس ، و فيتامين (أ) يفيد في إنتاج الكولاجين ، و آلانتوين في أوراق الموز يحفز نمو خلايا الجلد الجديدة .


مسحوق الكاكاو : ملين للجلد و يحتوي على مضادات الأكسدة و خصائص مضادة للإلتهابات لمحاربة الشيخوخة و إصلاح تلف الجلد و تجديد خلايا الجلد .


زبدة الكاكاو : و هي عبارة عن دهون طبيعية مستخرجة من فول الكاكاو ، و يستخدم كمرطب . و تحتوي على الفيتامينات A و EE لمكافحة الأضرار البيئية ، و بالتالي علامات الشيخوخة ، كما أنه يساعد البشرة على الإحتفاظ بالرطوبة و يحسن المرونة ، و يقال أيضا أنها تحسن ظهور علامات تمدد الجلد ، و هو يستخدم لتخفيف الأمراض الجلدية مثل الطفح الجلدي و الأكزيما و الصدفية .


زبدة الشيا : و هي مصنوعة من المكسرات من شجرة كاريت ، و تحتوي أيضا على فيتامينات A و E لتعزيز الجلد و إصلاح الضرر ، و يتم إستخدامه لعلاج الحروق و القروح و الجروح ، و علاج الصدفية ، و  الأكزيما ، و إلتهاب الجلد ، فهو تساعد على تعزيز تجديد الخلايا و تقلل من ظهور التجاعيد ، و هي أيضا جيدة لعلاج ندبات حب الشباب لأن لها خصائص مضادة للميكروبات .


زيت النخيل : غني بالمواد المضادة للأكسدة و إثنين من أشكال فيتامين E ، و هو مفيد في علاج حب الشباب و الأكزيما و يقلل من تلف الخلايا التي تسببها السموم البيئية ، و يتم إستخراج زيت النخيل من بذور ثمرة شجرة النخيل الأفريقية ، و إرتفاعها في حمض اللوريك يعطيها خصائص مضادة للبكتيريا و مضادة للفطريات .


زيت جوز الهند و الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند : هو مفيد في إصلاح تلف الجلد ، و جفاف الجلد و الأكزيما ، و الحد من ظهور التجاعيد ، و لديها خصائص مطهرة و مضادة للجراثيم ، مما يجعله مفيدا لإزالة الأوساخ و الماكياج ، و عندما يقترن مع غيره من المكونات يعمل كمزيل العرق الطبيعي .

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

الصابونه الأفريقيه

  • الشركة : NUBIAN
  • النوع : beauty16
  • حالة التوفر : متوفر
  • S.R 25


منتجات ذات صلة

الصابون الأفريقي السائل

الصابون الأفريقي السائل

وصف المنتجالصابون الافريقي الاسود ( السائل ) يحتوي على الشوفان، الألوة فيرا وفيتامين Eالذي يقضي..

S.R 65

الكلمات الدليليلة : الصابونه الأفريقيه